منتديـــات فتــــح العـاصفـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الفتحاويين الفلسطينين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجمل النكت

كاتب الموضوعرسالة
عاسقة**الفتحاوي
عضو مميز
عضو مميز

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق

اجمل النكت Empty
مُساهمةموضوع: اجمل النكت   اجمل النكت I_icon_minitimeالأحد يونيو 29, 2008 5:05 pm

في نملة نايمة على البحر ليش؟ من ضحايا التايتنك ...

2- في مرة واحدة بتقول لزوجها : تصدق انه انا بحلم بيوم زواجنا ، قالها : له الكوابيس هاي بتجيلك لليوم .

3- مرة واحد بيحكي لزوجته : والله حلمت اني بالجنة ، لهي بتحكيله واكيد انا كنت معاك يا عزيزي ، لهو بيحكيلها
انا بحكيلك حلمت اني بالجنة ...

4- في مرة عجوز بمحو الامية كتبت المعلمة على السبورة رقم 11 فقالتلها المعلمة قومي اقرايه ، لهي العجوز صارت تبكي ، حكتلها المعلمة : وليه بتبكي ، حكتلها العجوزة : اتذكرت عساقيل المرحوم ....

5-مرة واحد راح للدكتور ، فقاله الدكتور لازمك اشاعة ، لهو طلع برة الغرفة وقال : الحقوا الهرم وقع ...

6- مرة واحد حب يطور الهيلوكبتر ، راح فك المروحة وركب تكييف ...

7- مرة دكتور بيطري حكى لمرته : حبيبتي انا بهيم بحبك ، لهي حكتله وانا مرفسلكش طلب ...

8- مرة واحد مسطول ماشي مع حبيبته في الليل الا هو بتحكيله بابا بابا الا هو بيحكيلها متخفيش احكيله اني اخوكي ...

9- واحد سكران كان بيعاكس بوحدة بشعة بشعة الا هو بيحكيلها يا بشعة يا بشعة .. الاه ي بتحكيله يا سكران
لهو بيحكيلها انا سكران وراح افوق بكرة لكن انت ... هههههههه

10- فار قاعد يحكي كل القطط تحت جزمتي ، لهو بيطلع وراه لقى قط اسود لهو بيحكي الا ابو سمرة حبيبي ...ههه

11- سودانية لقت اسد قدامها : لهي قالتله : امانة الله ما تاكلني ، لهو حكالها : لا ما تخافي اساسا الدكتور ما نعني من المشاوي ههههههه ...

اجمل النكت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-